المجلس الاستشاري الطلابي يختتم جلساته بالجامعة الإسلامية

6/5/2016 10:46:23 AM
إدارة الإعلام

 

ترأّس فضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن علي العبيد الجلسة الختامية للمجلس الاستشاري الطلابي لهذا العام 1437هـ ، والذي عُقد بحضور أعضاء المجلس و أعضاء هيئة التدريس ومدراء الإدارات المكلفة بشؤون الطلاب وخمسة وعشرين طالبا يمثلون أكثر من 13 جنسية مختلفة من الجهات التعليمية بالجامعة وإدارة الأندية الطلابية بوكالة النشاط في عمادة شؤون الطلاب . 

من جانبه أوضح أمين المجلس الاستشاري الدكتور فهد بن مهنا الأحمدي أن المجلس يهتم بطرح مقترحات الطلاب وملاحظاتهم حول الجوانب الأكاديمية والخدمية المقدمة لهم داخل الجامعة، ونقل صوت زملائهم الطلاب في جهاتهم التعليمية المختلفة إلى المسؤولين . 

وأكد منسق المجلس الاستشاري عبد الرحمن إياد شكري أن هذا الاجتماع هو الاجتماع الختامي لهذا العام، وأن هذا المجلس ساهم في عرض أكثر من 30 مقترح في جلساته هذا العام ؛ مما يؤكد أهمية إشراك الطالب في صنع القرار وأن الطالب هو حجر الأساس في العملية التعليمية . 

الجدير بالذكر أن المجلس يمثل كافة الجهات التعليمية في الجامعة وينقل من خلالها الطلاب الممثلين لتك الجهات المقترحات والملاحظات حول الخدمات الأكاديمية والخدمية المقدمة لهم .