جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود في خدمة القران في وزارة الدفاع والطيران وأثارها التربوية على منسوبي القوات المسلحة في رسالة علمية بالجامعة الإسلامية.

6/5/2016 10:48:25 AM
إدارة الإعلام

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل آل سعود أمير منطقة القصيم الجهود الخيرية الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ومنها خدمة القران الكريم وأنه رحمه الله بذل جهداً كبيرا في تطوير القوات المسلحة ومن أهم تطويرها تأصيل الثوابت في القوات المسلحة من خلال إنشاء إدارة للشؤون الدينية في القوات المسلحة لبعد نظره ومعرفته أن هذه الإدارة هي الأساس لتكوين الشخصية العسكرية في القوات المسلحة .

جاء ذلك في المناقشة العلمية التي شارك فيها سموه الكريم لرسالة دكتوراه بعنوان (جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود في خدمة القران في وزارة الدفاع والطيران وأثارها التربوية على منسوبي القوات المسلحة ) مقدمة من الطالب فهد بن عبد الرحمن الموسى من قسم التربية بكلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة الإسلامية  لنيل الدرجة العالمية (الدكتوراه) في قاعة الملك سعود  صباح أمس الثلاثاء .

هذا وقد شارك في مناقشة الرسالة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وقد أشرف على الرسالة فضيلة الأستاذ الدكتور سعيد بن فالح المغامسي .

يذكر أن لجنة المناقشة أجازت الرسالة ومنحت الطالب درجة الامتياز مع مرتبة الشرف الأولى والتوصية بطباعة الرسالة وترجمتها لعدة لغات .